خمسة أنواع من النساء يتزوج عليهن الرجل

تختلف نظرة الرجل للحب عن نظرة المرأة، ففي الوقت الذي تعيش فيه المرأة في حالة من العواطف المتأجّجة والإنفعالات، يرى الرجل الزواج والإرتباط من زاوية أخرى، فبالإضافة إلى الحب تلعب شخصية المرأة دورًا مهمًّا في اختيار الرجل لشريكة حياته، وإذا حصل وتزوّج امرأة من اللواتي سنذكرهنّ فيما يلي، فستتعدّد زوجاته لا محالة!

المرأة الساذجة: يحب الرجل المرأة اللطيفة والخجولة والمهذبة ولكنه لا يحب المرأة السائجة إطلاقًا، ونقصد بالساذجة هنا المرأة التي تفتقر للحنكة والذكاء. ولو تزوجها سيملّ منها عاجلًا ام آجلًا ويتزوج عليها.

المرأة المتسلطة: اما المرأة المتسلّطة فهي غير مرغوب بها، إذ بطبيعة الرجل الذكورية يحبّ أن يكون هو صاحب القرار يدافع عن عائلته ويحميها. المرأة المتسلّطة لا تستطيع تغيير نفسها والرغبة في السيطرة موجودة في جيناتها لذا نرى زوج هذه المرأة يبحث عن غيرها.

المرأة غير المبالية: يبحث الرجل عن المرأة التي تهتم به وبأطفالهما والتي تكترث لكل ما يحدث معه وتسانده في أوقاته الصعبة، لذا زواجه بالمرأة غير المبالية لن يكون ناجحًا ما يجعله يبحث عن زوجة ثانية تملأ له هذا الفراغ.

المرأة التي لا تشاركه ما يحب: لا يفكر الرجل عندما يتزوج بالإقلاع عن الهوايات التي يعشقها والأمور التي تستهويه لأنه لا يحب أن يشعر وكأنه في سجن، وفي حال لم تشاركه زوجته هذه الأمور فسيبحث عن أخرى يعشيها معها.

المرأة التي لا تحب الأطفال: الأطفال هم ركيزة العائلة الناجحة والجميلة، والمرأة التي لا تحب الأطفال ونعني هنا التي لا تحب أن تنجب أو التي لا تهتم بأطفالها هي معرّضة أكثر من غيرها من النساء لأن يتزوج زوجها عليها.

وأخيرًا، هل أنت من هذه النساء؟

القسم : صحة ومجتمع
الكلمات الدلالية : , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم